أعلان على الحاسوب

أعلان على الهاتف

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

في بعض الأوقات نحتاج لتصميم فيديو خاص يجمع عدة صور بطريقة جميلة لإهدائه لصديق في عيد ميلاده أو عمل عرض حول موضوع معين، الشييء الذي يستوجب علينا الاستعانة بخدمة أحد مصممي الفيديو لكن ذلك يستغرق وقت وجهد كبير، لذلك تم إنشاء خدمات ويب جد رائعة تتيح لك عمل فيديو بأقل جهد وبنتائج جد مذهلة ربما أفضل من بعض البرامج الضخمة .



أبهر أصدقائك بإنشاء فيديوهات جد احترافية مع خدمة الويب ProShow


في مقال سابق تطرقنا لخدمة الويب Magisto و التي نالت إعجاب متتبعي المدونة لذا أحببت أن اشارككم خدمة أخرى أفضل بكثير من سابقتها.


ProShow خدمة أقل ما يقال عنها أنها احترافية بمعنى الكلمة إذ تتيح لك إنشاء فيديو احترافي لصورك و فيديوهاتك كما تتوفر الخدمة على كم هائل من القوالب الاحترافية لكي تبني الفيديو الخاص بك عليها . إضافة لإمكانية التعديل و إضافة مؤثرات جد جميلة عند الانتقال من صورة لأخرى ومؤثرات كتابية أنيقة و متنوعة حيث يتوفر الموقع على كمية ضخمة من مقاطع صوتية لتضيفها للفيديو الخاص بك إضافة لإمكانية رفعه من على حاسوبك .


و الجميل في الخدمة هي إمكانية الربط مع مختلف الشبكات كفيسبوك حيث يوفر الوقت و جهد رفع الصور أو الفيديو إضافة إلى أنها لا تتطلب منك خبرة في هذا المجال .





تقوم أولا بولوج الخدمة ثم تقوم بالتسجيل بكل بساطة، بعد ذلك سيتم إرسال رسالة التفعيل في البريد الذي أدخلته حيث يتوجب عليك تفعيل حسابك كي تتمكن من إنشاء الفيديو.


بعد ذلك تقوم بالضغط على إنشاء فيديو ثم تختار القالب الذي تريد إنشاء الفيديو عليه



بعد ذلك تقوم بإدخال محتوى الفيديو بما في ذلك صور، فيديوهات، مقاطع صوتية ...ألخ


عند الانتهاء من إضافة المحتوى تستطيع تغيير المؤثرات الخاصة بالفيديو أو يمكنك تركها و الضغط على build video، ثم تضغط على الفيديو ليتم إنشاؤه .



يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك أو تحميله لكن الخدمة كمختلف الخدمات المتواجدة بالنت تطلب منك الدفع للتحميل بجودة HD
تتوفر الخدمة كذلك على تطبيق للأندرويد و تطبيق للويندوز .

رابط خدمة ProShow 
0 تعليقات على " أبهر أصدقائك بإنشاء فيديوهات جد احترافية مع خدمة الويب ProShow "