أعلان على الحاسوب

أعلان على الهاتف

الخميس، 17 يوليو 2014

برامج تحويل صيغ الفيديو كثيرة .. و لكن أفضل برنامج يستحق التجربة هو برنامج Wondershare Video Converter Pro و خصوصاً أنه تم عرضة  مجاناً بعد أن كان مدفوع و كان ثمنة 50 $ .. و خصوصاً أن العرض ثابت حتي أقل من يومين .. فسارع بإلحاق العرض .. 

يجب عليك الدخول إلي الموقع الرسمي من Wondershare Video Converter Pro ..
ثم ستجد صندوق كما متواجد بالصورة أعلاه .. ثم أكتب بريدك و الإسم الخاص بك .. و إضغط علي زر Get License .. و بعد التسجيل إضغط علي زر Download Now .. 

الآن بعد تنصيب البرنامج بالطريقة الروتينية .. قم بالذهاب علي بريدك لكي تستقبل كود التفعيل .. و قد تجده في Spam .. ثم تابع الخطوات المتواجدة بالصورة أعلاه .. اضغط علي الأيقونة المشار لها .. قم اضغط علي زر Register .. 

الآن ستظهر لك نافذة كما متواجد بالصورة أعلاه .. قم بكتابة بريدك .. ثم اكتب كود التفعيل .. و اضغط علي زر Register ..

الآن كما متواجد بالصورة أعلاه .. تم تفعيل البرنامج بنجاح .. و الآن سأقوم بعمل مراجعة سريعة علي خصائص البرنامج .. فتابع القراءة ..

أول شئ يجب أن أشير له أن هذا البرنامج به كل أنواع الصيغ التي يمكنك إستخدامها في تحويل أي فيديو تريدة .. و كما متواجد بالصورة أعلاه .. ستجد كل ما تريده من صيغ في برنامجك البسيط و الإحترافي .. 

الشئ الثاني .. و هو أن البرنامج تستطيع من خلالة تحميل فيديوهاتك من اليوتيوب من خلاله .. بالإضافة إلي أنه يمكنك عمل مؤثرات علي فيديوهاتك التي تريد تحويل الصيغ الخاصة بها .. 

و أخيراً .. البرنامج يستحق التجربة .. فلا تدع العرض يفوتك .. فهو متاح لمدة يوم كامل و 20 ساعة فقط ..
هل استفدت من الموضوع ؟ شاركه مع أصدقائك حتي يستفادوا بالعرض .. و انتظروا العروض المجانية القادمة ^__^
0 تعليقات على " احصل علي برنامج Wondershare Video Converter مجاناً و مدي الحياة ( عروض مجانية ) "