أعلان على الحاسوب

أعلان على الهاتف

الجمعة، 12 فبراير 2016

ظهرت على مدى السنوات الأخيرة تطبيقات تم منعها وحظرها لكونها مثيرة للجدل ، كثير من هذه التطبيقات تشجع على أشياء لا يقبلها العقل ، سنستعرضها في هذه التدوينة ، وكلها على منصة أب ستور قامت شركة آبل بمنعها بسبب عد توافقها مع سياستها وهي كالآتي :



buzzed


فكرة هذا التطبيق أنه تمت برمجته خصيصا  لتنبيه السكارى عندما يقومون بقيادة سيارتهم من أنهم يقتربون على مركز للتفتيش الخاصة بالشرطة ، وبفكرته هذه التي تشجع على شرب الخمر فترة القيادة تم حظره ، مع العلم أن قانون السياقة يمنع شرب الخمر عند قيادة السيارة الذي يترتب عنه حوادث .
-------------------------

My Shoe


نتذكر جميعا الواقعة التي حدثت قبل سنوات عندما قام صحافي عراقي برمي الرئيس الأمريكي جورج بوش بفردة من حذاءه ، وهذا التطبيق هو عبارة عن لعبة تمكنك من ضرب الرئيس السابق بوش بأكبرعدد من الأحدية ، وتم منع وحظر هذه اللعبة .
-----------------------

I AM rich


للناس في خلقها شؤون ، هذا ما ينطبق على صاحب هذا التطبيق ، فقد برمج تطبيق قام بتسميته I AM rich ، لكن المشكلة ليس هنا ، بل لأن هذا التطبيق لا يتوفر على أي شئ يذكر ، وقام بوضعه على متجر أب ستور بثمن 1000 دولار ، والأغرب أن ستة أشخاص كل واحد منهم دفع هذا الثمن لتحميل هذا التطبيق ، بعدها قامت آبل بحظره.
--------------------------

Pocket Girlfriend





فكرة هذا التطبيق أنه في حالة ما لم يكن لديك أصدقاء ، هو يقوم بإنشاء شخصية فتاة أو شاب يتراسل معك وكأنه فعلا شخص حقيقي ، لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد ، بل إن هذه الشخصية الوهمية تراسلك بصور ورسائل إباحية وهو ما أدى إلى حظره .
------------------------------

video strip boker



هذا التطبيق فكرته أنك تلعب مع بنات ال poker وعندما تنتصر عليهن يقمن بخلع ملابسهن ، لكن بعد ذلك تم حظره.
--------------------------

Obama Trampoline


يجعلك هذا التطبيق تتحكم بالرئيس أوباما وتجعله يرقص ويقوم بحركات كالبهلوان ، لم يتم حظره بسبب فكرته هذه ولكن بعد تحديث التطبيق حيث أتاح التحكم في الرئيس السابق بيل كلينتون عاري من الملابس.
------------------------

Beauty Meter


فكرة التطبيق هو رفع عليه صورتك ثم يقيم نسبة جمالك ، كان هذا الأمر طبيعي جدا بدون مشاكل إلى أن رفعت عليه صورة لفتاة بدون ملابس فتم حظره.
--------------------------

Swearport
 


يقوم هذا التطبيق بترجمة الألفاظ الغير اللائقة إلى جميع لغات العالم ، وهو ما جعل شركة آبل تقوم بحظره .
0 تعليقات على " تعرف على ثمانية تطبيقات غريبة جدا ومثيرة للجدل تم حظرها لن تصدق أنها موجودة 2016 "