أعلان على الحاسوب

أعلان على الهاتف

الخميس، 17 يوليو 2014

الكثير منا يقوم بحذف برامجة بالطريقة الروتينية التي نستخدمها من الويندوز و لكن هناك برامج لا يتم حذف ملفاتها كاملة و هنا يأتي درس اليوم لمساعدتك في حل هذه المشكلة و تحذف البرامج من جذورها درس اليوم به 3 برامج الأول يدعي AppRemover و الثاني يدعي Pc Decrapifier و الثالث يدعي Revo unistaller سنتعرف علي كل برنامج علي حدة من خلال موضوعنا هذا لن أطيل عليكم فالنبدأ .


البرنامج الأول : AppRemover :-
فكرة هذا البرنامج عندما بدأ هو إزالة جميع أنواع برامج الحماية من جذورها لأن هناك برامج حماية لا تحذف كاملة لذلك جاء هذا البرنامج لمساعدتك في الأمر ثم بعد ذلك تم تطوير البرنامج بحيث يساعدك في حذف جميع أنواع البرامج و هو مضاد للفيروسات و مجاني أعتقد أن هذا البرنامج يحتاج للتجربة و أعتقد أيضاً أنك توافقني في ذلك .

البرنامج الثاني : Pcdecrapifier :-
هل حاسوبك قديماً به ملفات ليس لها قيمة أصبح مثل صندوق القمامة ؟ هل حاسوبك يتم تشغيله ببطئ ؟ هذا البرنامج سوف يساعدك في هذا فسوف يقوم بإصلاح الملفات المعطوبة بالإضافة إلي أنه قادر علي حذف جميع أنواع البرامج من جذورها و حذف الملفات التي ليس لها قيمة من الويندوز .

البرنامج الثالث : Revouninstaller :-
وصلنا إلي آخر برنامج معنا و هذا البرنامج من خلالة يمكنك حذف جميع أنواع البرامج و حذف بقايا البرامج التي تم حذفها بالطريقة العادية و إذا كان لديك مشاكل في حذف أي برنامج استخدم هذا البرنامج لمساعدتك في الأمر و في كل تحديث لهذا البرنامج ستجد إضافات جديدة به و هذا البرنامج النسخة المجانية منه 30 يوم فقط و يمكنك أن تقوم بتفعيلة بإستخدام الكراك و يمكنك البحث عن الكراك الخاص به و تقوم بتفعيل البرنامج .

و في النهاية هذه أفضل برامج أنصحكم بها و من سيسأل ماذا أجرب ؟ سأجيب عليه لقد قمت بتجربة هذه البرامج و قامت بخدمتي في حل مشاكل حذف البرامج فيمكنك استخدام أي منها .
و إذا أردت أن أقوم بشرح أي برنامج منهم كاملاً يمكنك كتابة ذلك في تعليق .
هل هناك مقالة ستغنيك عن هذه المقالة ؟
إذا استفدت من الموضوع ساعدني في نشرة .
0 تعليقات على " أفضل 3 برامج تساعدك علي حذف البرامج من جذورها "